برنامج Lazesoft Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة | التقنية الجزائرية -->

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الثلاثاء، 10 مارس 2015

3:38:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية, المشاكل لا تنتهي ابداً ، واحد هذه المشاكل هي فقد ملفات الويندوز وبذلك نجد أن الويندوز لا يعمل. وهناك فقد ملفات من الكمبيوتر سواء عن طريق الخطأ او التعمد وتريد الان أن تقوم باستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر او ايضاً قد تفقد باسورد الويندوز وتريد استعادة باسورد الويندوز واليوم لدينا برنامج واحد فقط يقوم بكل هذه المهام. فبرنامج Lazesoft Recovery المجاني يقوم باستعادة الاقلاع الي الويندوز واصلاح الاخطاء واستعادة الملفات التي قمنا بحذفها الي الكمبيوتر مرة اخري ويقوم بحفظ نسخة احتياطية من الاقراص واستعادتها وايضاً استعادة كلمة المرور الخاصة بالويندوز في حالة فقدها.
برنامج Lazesoft Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة
برنامج Lazesoft Recovery المجاني والذي يقوم بالكثير من المهام المميزة منها اخذ نسخة احتياطية من الاقراص كامله واستعادتها في اي وقت تريد. يمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بحرقه علي فلاش ميموري او سيدي وتقوم باستخدامه والاقلاع من خلاله لاصلاح المشاكل لانه من الطبيعي انه في حالة ان الويندوز لا يعمل فلن تتمكن من الدخول الي الويندوز لاستخدام البرنامج ولذلك يمكنك حرقه علي فلاش ميموري او سيدي لاستخدامه بدون الاقلاع الي الويندوز. اما عن استعادة الملفات المحذوفة فقد تكون من داخل الويندوز او ايضاً عبر السيدي او الفلاش ميموري. ( تحميل البرنامج )


فبالتأكيد البرنامج مميز ويقوم بنتيجة رائعة ومع كل هذه المهام التي يقوم بها البرنامج يصبح امر استخدامه خيار رائع بالنسبة لك لاستعادة ملفاتك وايضاً الاقلاع الي الويندوز واصلاح كل الاخطاء مع بداية التشغيل. وقد قمنا من قبل بالفعل باستعراض موضوع حول اقراص انقاذ والتي يتم استخدامها من الفلاش ميموري او السيدي. فمع ضم هذ البرنامج الي الفلاشة لديك او الديفيدي يكون الخيار افضل في حالة تعطل جهازك او حدوث اي مشاكل مفاجأة. حيث ستقوم بالاقلاع الي السيدي ثم اصلاح المشاكل.

  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر