مطاردة ... فى اخر اليل | التقنية الجزائرية -->

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الأربعاء، 18 مارس 2015

1:14:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

وكان الجو ممطر وعاصفا لأننا كنا في آخر الشتاء ..

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية, أنا كنت اعمل في إحدى شركات الملابس ، كنت اذهب إلى العمل عصرا وأعود للمنزل في ساعة متأخرة بعد منتصف الليل ، وكنت أحب أن أتمشى .
في ذات ليلة مررت بمحطة القطار في طريق عودتي وكان الجو ممطر وعاصفا لأننا كنا في آخر الشتاء .
حين اقتربت من بوابة المحطة رأيت خيال رجل طويل جدا . كنت مرعوبا منه لدرجة أني خفت أن أنظر نحوه ، وقررت أن أبتعد بهدوء ، لكن ما أن مشيت خطوة واحدة حتى أحسست بحجارة رماها علي ذلك الشخص المجهول ومرت من جانبي ، وحين مشيت بضعة خطوات أخرى للأمام وجدت حجارة أخرى تمر من جنبي ، لكن هذه المرة أقرب . فركضت بسرعة نحو المنزل ، واخذ ذلك الشخص يركض ورائي ، طاردني حتى نهاية المحطة .
في تلك الليلة عدت إلى المنزل ركضا . وقد علمت فيما بعد أن موقفا مشابها حصل لشخص آخر هو صديق أخي الأكبر .. وأنا أسئل الله أن يقينا شر الجن .. اللهم آمين .
  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

  1. As stated by Stanford Medical, It is really the one and ONLY reason this country's women get to live 10 years longer and weigh 19 kilos lighter than we do.

    (And realistically, it really has NOTHING to do with genetics or some hard exercise and EVERYTHING about "HOW" they eat.)

    P.S, What I said is "HOW", and not "what"...

    Click this link to find out if this quick test can help you discover your true weight loss possibility

    ردحذف

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر